الكركارات.. الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات تندد بأفعال البوليساريو “الدنيئة اليائسة”

الإخبارية

نددت الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات، اليوم الجمعة، بالأفعال “الدنيئة اليائسة” التي تقوم بها “البوليساريو” على مستوى معبر الكركارات.

وقال رئيس الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات، محمد بودرا، في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، إنه “إذ يعرب عن وعي الجمعية بأهمية ودقة المرحلة التي تجتازها بلادنا، يندد بهذه الأفعال الدنيئة اليائسة”.

وأضاف بودرا أن هذا الموقف يأتي “إيمانا بالتزامنا ووفائنا بالواجب الوطني اتجاه قضايانا الوطنية المصيرية على كافة الأصعدة، وفي طليعتها قضية وحدتنا الترابية، وإزاء ما يعتمل من تطورات في معبر الگرگارات، كجزء أصيل لا يتجزأ من ربوع صحرائنا العزيزة، جراء المحاولات البئيسة لاستهداف وحدتنا الترابية، التي تحركها نزعات انفصالية مدفوعة من قبل خصوم المملكة، بهدف تقويض الأمن والأمان والاستقرار في المنطقة”.

وأعرب رئيس الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات، في هذا الصدد، عن تجند ووقوف كافة رؤساء الجماعات الترابية وراء أمير المؤمنين الملك محمد السادس، للدفاع عن حوزة بلادنا، وتحصين حقوقنا الثابتة والمشروعة على أرضنا، المستمدة من رباط البيعة القائم بين مولانا أمير المؤمنين ورعاياه الأوفياء.

وتضرع بودرا إلى الله سبحانه وتعالى بأن يحفظ المملكة، من كل الشرور والآثام والعدوان، في ظل القيادة الحكيمة لقائدنا الملك محمد السادس، وأن يكلل جهود قواتنا المسلحة الملكية المرابطة الباسلة بالنصر والتمكين.